لمحبى الحيوانات
منوره يا فيروز❤️
لمحبى الحيوانات
منوره يا فيروز❤️
لمحبى الحيوانات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لمحبى الحيوانات

كل شى عن الحيوانات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل تفقد الفتاة عذريتها عند ركوب الخيل ؟ الاجابة هنا

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

هل تفقد الفتاة عذريتها عند ركوب الخيل ؟ الاجابة هنا  Empty
مُساهمةموضوع: هل تفقد الفتاة عذريتها عند ركوب الخيل ؟ الاجابة هنا    هل تفقد الفتاة عذريتها عند ركوب الخيل ؟ الاجابة هنا  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 20, 2011 3:32 pm

نقلت القصة عن فتاة تروي قصة تستحق القراة وخصوصا الفتياة

هل تفقد الفتاة عذريتها عند ركوب الخيل ؟ الاجابة هنا  9k=

ايضاً من المواضيع الحساسه لركوب الخيل عند المرأه او البنت ان عند ممارسة البنت لركوب الخيل تفقد البنت عذريتها وهذا غير صحيح ومعلومه خاطئه عند الناس او اغلب الاشخاص...
انا شخصياً ماكنت اعرف ان هالشي ينقال من ورا كل خياله بالدنيا بس لما بديت اروح للفروسيه وامارس الهوايه ولما اقعد في اغلب المجالس ويسألوني شاسوي في وقت الفراغ اقولهم اروح الفروسيه وامارس هوايتي وهي ركوب الخيل فيبققون عينهم فيني ويقولون: وييييي
هل تفقد الفتاة عذريتها عند ركوب الخيل ؟ الاجابة هنا  Z
بس ركوب الخيل مب زين حق البنات صحياً. وانا كنت اتعجب ان ليش؟؟؟!!!! .لما اتعب واروح المستشفى تعرفون بعض الداكتره ملاقيف يسألون شنهي هوياتج او شتسوين اقولهم اني امارس هواية ركوب الخيل فماكانوا يقولون لي شي او ان مب زين صحياً او شي من هالنوع ,بس لما سمعت هالكلمه اكثر من مجموعه قلت خل ابحث واسأل في الموضوع بالصدفه مدرب وخيّال كبير معروف بمصر وهو كبير بالسن عطانه محاظره عن ركوب الخيل وقال فيها ان من الاعتقادات الخاطئه عند الناس ان البنت عند ممارستها لركوب الخيل تفقد عذريتها بس هذي معلومه خاطئه بس هناك سلبيات ان البنت عند كثرة ممارستها لهذه الهوايه تزيد الهرمونات عندها .
من بعدها قمت اصحح المعلومه عند كل حد عنده المعلومه الخاطئه .

المصدر : عاشق الطيور
https://animal.7olm.org

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الغرائب في الخيل و الخيل العربيه الأصيله خصوصا
» ولادة الخيل
» الخيل فى القران الكريم
» تغذية الخيل وطرقها